“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

فندق صحراء اغادير

نظرا لكونها وجهة سياحية ممتازة، و اتخاذها ملاذا للعديد من السياح الاجانب و المغاربة، تتوفر مدينة أغادير، على مؤهلات فندقية و مرافق مختلفة لاستقبال الزوار المتوافدين عليها طيلة السنة. فتتعدد العروض و الخدمات التي تقدمها، و تختلف حسب الطلب و الأذواق و الميزانيات. و على غرار أهم الوجهات السياحية في العالم، حرصت أغادير على تقديم فنادق و إقامات فخمة تلبي الأذواق الراقية و تستجيب للحاجة للفخامة التي يعبر عنها العديد من الزوار من محبي الراحة و الترف.
اليوم في موقعكم السياحية في المغرب، نقدم لكم مثالا على ذلك، و هو فندق ” صحراء ” بأغادير. فندق فخم، من صنف الخمس نجوم، و فيه العديد من الخدمات و المؤهلات التي تجعله واحدا من أشهر الفنادق بمدينة سوس.
من خلال هذا الموضوع، سوف نعرفكم على الفندق و أهم مميزايه، و ما الذي قد يدعوكم للحجز به دون غيره. فإذا كنت من محبي الفخامة و الترف، لا بد لك من قراءة هذا المقال. فلننطلق.
 عنوان الفندف و معلومات عنه
العنوان  :  فندق صحراء أغادير سوطيم، شارع محمد الخامس، أغادير
الهاتف: 60 06 84 28 5 (212) +
الفاكس: 38 07 84 28 5 (212)+

البريد الالكتروني:  booking@saharahotelagadir.com

 معلومات عن الفندق و مرافقه:
يضم الفندق 268 غرفة، كلها مجهزة بالمكيف، و التلفاز الذي يشتغل بالاقمار الصناعية، و مطبخ صغير، و خط للهاتف، و خزنة معدنية من أجل حفظ الأشياء الثمينة و النقود و غيرها. و يضم أيضا 22 كوخا محيطا بالمسبح.
جميع الغرف كبيرة المساحة، و على درجة عالية من الفخامة، و  مجهزة بديكور عصري جدا، و الوان جد متناسقة، مما يعطبك الانطباع و كأنك في شقة فخمة من تلك الشقق الهوليوودية التي تصور فيها أفلام المشاهير و الأثرياء.
عند دخولك إلى الغرفة، تشعر أنه تم الاهتمام بجميع التفاصيل بدقة متناهية، و لا يراودك الشك في كونك داخل واحد من أفخم الفنادق و أكثرها استجابة لمعايير الرفاهية و الفخامة الدولية.
كل شيء متناسق، من حيث الاضاءة، و الالوان و الديكور، و التجهيزات، و ترتيب الاثاث و استغلال المساحة. عرض ينم عن احترافية عالية.
مطاعم عالمية و مغربية من أجل تلبية كل طلباتكم و أذواقكم. تقدم أطباقا مختلفة، من شواء و سلطات و أطباق بحرية و غيرها. كل ما لد و طاب تجده هناك. كما يتوفر  الفندق على مقهى و ملهى ليلي.
و لعشاق الاسترخاء، يمكنكم أن تقصدو الحمام، او السبا، من أجل الراحة و التمتع بحمام بخاري مهدئ.
و لهواة الرياضة، فبخلاف السباحة، يوفر لكم فندق صحراء أغادير 5 ملاعب للتنس من أجل الحفاظ على النشاط و الحيوية، و يمكن لعبه في أي وقت من اليوم. نحن من جهتنا، ننصحكم بلعب التنس إما في الصباح الباكر أو ليلا، تفاديا لضربات الشمس التي قد تكون خطرة أثناء الصيف. كما أن فترة ما بعد العصر مناسبة أيضا و لا خطر فيها.
و ما رأيكم بالارتماء في المسبح فور الانتهاء من مباراة تنس حامية و مرهقة ؟ لا شيء أفضل من الاسترخاء على الظهر فوق الماء و الانتعاش ببرودته.
وصف الفندق
من يزور فندق صحراء أغادير، يشعر و كأنه في مدينة مستقلة و خاصة. مدينة من الفخامة و الرقي و الجمال و الترف.
يمتد على مساحة شاسعة، و تغلب عليه الخضرة و الجمال. يمكن أن تكون انطباعا متحفظا إذا ما شاهدته من الخارج، لكن، بمجرد أن تدخل اليه، تغير انطباعك مباشرة.
تصميمه المعماري و زخرفته و جنباته، عندما تراها و تتأملها، و كأنك في قصر من القصور الأندلسية أو المغربية القديمة. روعة تفوق الوصف.
أما صالات الجلوس و المقاهي، فهي معدة بشكل راق جدا. و الاضاءة الجيدة و الخافتتة في آن واحد، تبعث في النفس الاحساس بالهدوء و الاسترخاء. فعلا هو أكثر من مجرد فندق.
لماذا تختار هذا الفندق
على خلاف العديد من الفنادق، تشعر في فندق صحراء أغادير و كأنك في بيتك. يتوفر فيه كل وسائل الراحة و الاستجمام، و يمكن أن يغنيك عن التنقل إلى أماكن أخرى من المدينة من أجل تناول الطعام أو ممارسة الرياضة، و غير ذلك.
كما أن خدمة العملاء مميزة و راقية جدا، و تشعر بنظافة و جودة عالية و أنت نتنقل في جنبات الفندق. ابتداءا من الاستقبال، وصولا إلى غرفتك، ثم مرورا بالمطعم أو ملعب التنس. كل شيء منظم و معد باحكام كبير.
الحجز و التكلفة
يتوفر الفندق على موقع الكتروني خاص به، يقدم معلومات عن الخدمات المتوفرة و العروض المقدمة فيه. يمكن أن تراسل المسؤولين بشكل مباشر و تستفسر عن أي معلومات تريد معرفتها.
كما يمكنك الاطلاع على الاسعار و الحجز مباشرة من الموقع.  تتزايد الاسعار و تنخفض بحسب الفترة، و ما اذا كان الحجز أثناء الذروة أو غيرها. لكن عموما، تبقى أسعار فندق صحراء أغادير مرتفعة نوعا ما، على طول السنة، نظرا لكونه من أكثر الفنادق جذبا للنزلاء بمدينة أغادير.
 كيفية الحجز
لا ننصح زوارنا بالحجز مباشرة على الموقع، لان ذلك قد لا يكون آمنا. يفضل فعل ذلك على مواقع معروفة و موثوقة، مثل بوكينغ و تريب ادفايزور و غيرهما، و ذلك لضمان الحجز بكل أمان و دون الدخول في دوامة من الشكوك. و لكن عموما، يبدو الموقع موثوقا و آمنا.
الموقع من هنا
الخدمات المتوفرة:
ملعب التنس : حيث يمكن الاستمتاع و ممارسة واحدة من أفيد و أجمل الرياضات. ستكون مكملا جيدا لمن يعتمد حمية من اجل انقاص الوزن في العطلة. فالتنس يحرق آلاف السعرات الحرارية أثناء ممارسته.
الصونا : تساعد على الاسترخاء و ازالة السموم من الجسم. كما تريح المسام من الغبار و الرواسب التي ترهقها، و تساعد على الراحة و نظارة الجلد.
الماساج : يمكن الاستمتاع بالتدليك، من اجل ازالة العياء و التوتر المتراكم على العضلات.
التكييف: كل الغرف و المرافق مكيفة، فلا داعي للانشغال بارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة.
قاعة مؤتمرات: حيث يمكن أن تقام استقبالات و اجتماعات و محاضرات على أعلى مستوى.
خدمة مجالسة الاطفال: بالنسبة للازواج حديثي الزواج، و الذين يحبون الاستمتاع مع بعضهم البعض في عشاء رومنسي خاص مثلا، أو جولة بالقرب من البحر، و يعيقهم توفرهم على أطفال… فهذه الخدمة تساعدهم على ربح بعض الخصوصية و التهرب من المسؤولية لبعض الوقت.
إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل:
محلات تجارية، لياقة بدنية و فيتنس، مساحات فارغة للعب و استمتاع الاطفال، مطاعم، صالون حلاقة و تجميل، السبا،  مدخل للمعاقين، حدائق، وايفاي مجاني، ،موقف للسيارات بالقرب من الفندق، مسبح بمياه دافئة، و عامل مكلف بالسيارات.
نعتذر لكم على عدم توفر صور مناسبة و ذات جود، و إذا كنت تريد أن تحصل على وصف حي و أكثر دقة للفندق، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي، و هو معد بجودة عالية جدا، و يمر من خارج الفندق، عبر الاستقبال، مرورا بالغرف و المطاعم و باقي المرافق.  من هنا
كانت هذه معلومات مقتضبة عن فندق صحراء أغادير، و لا شيء يغني عن التجربة و الاستمتاع بشكل واقعي. و لكن، من الصعب أن تزور الفندق دون أن تستمتع به. فهل سيكون به حجزك في رحلتك القادمة إلى أغادير؟ على أية حال، نحن نرحب بكم في بلدكم المغرب، و أيا كانت وجهتكم، فالمتعة مضمونة باذن الله.

أترك تعليقك